ماذا قدم الأهلي تحت صافرة محمود البنا؟

يحل اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”الإسكندرية”ضمن مواجهات الأسبوع العشرون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن الحكام التي تدير تلك المباراة وجاءت على النحو التالي: محمود البنا حكم ساحة وسيعاونه كلا من سمير جمال مساعد أول وهاني خيري مساعد ثاني ومجدي خاطر حكم رابع بالإضافة وائل فرحان لتقنية الفيديو ويعاونه محمد يوسف.

وخاص الأهلي 31 مواجهة تحت صافرة محمود البنا 28 لقاء في الدوري العام و3 مناسبات ببطولة كأس مصر استطاع الأحمر تحقيق الفوز خلالها في 23 لقاء بينا هُزم في مباراتين فقط وحضر التعادل في 6 مواجهات.

وأشهر البنا 44 بطاقة صفراء خلال مباريات المارد الأحمر فيما أصدر البطاقة الحمراء 3 مرات واحُتسب 6 ركلات جزاء لصالح القلعة الحمراء كما كانت البطاقة الحمراء من نصيب الثلاثي وائل جمعة ووليد سليمان وعمرو السولية.

وحقق الأهلي الفوز في أخر مباراة أدارها حكم محمود البنا للفريق وذلك أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز حيث سجل هدفي الأحمر اللاعب محمد شريف فيما سجل هدف الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.