أول تعليق من حسام البدري بعد تأجيل تصفيات كأس العالم

علق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الخاص بتأجيل مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وأكد “البدري” في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة الفدم  أنه سيعيد كل حساباته الفنية الخاصة باستعدادات المنتخب الوطني عقب قرار الفيفا بتأجيل مباراتي انجولا والجابون في منافسات الجولتين الأولي والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر إلي شهر سبتمبر بدلا من يونيو المقبل.

وأوضح مدرب الفراعنة أنه سيضع كل السيناريوهات أمامه مع جهازه الفني للوصول الي أفضل الحلول التي تخدم مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني، ومناقشة كل الأمور المتعلقة بحالة الإجهاد عند كل اللاعبين واستعدادات المنتخب الأوليمبي وأيضا ظروف اللاعبين المحترفين ومواعيد مباريات الدوري الممتاز الحالي وبدء الموسم الجديد لإتخاذ القرار المناسب في سبيل تهيئة المناخ الملائم للاستفادة بشكل يخدم استعدادات المنتخب في الفترة القادمة الصعبة.

واختتم تصريحاته قائلا، أنه سيناقش كل هذه الأمور مع إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لإعادة ترتيب برنامج استعدادات المنتخب في ضوء كل الملابسات المحيطة بالكرة المصرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات