نجم الزمالك السابق يهاجم عبد الحفيظ بتصريحات نارية

فتح أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق النار على اتحاد الكرة المصري، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد حفظ التحقيق معه ورفع الإيقاف عنه في أزمته مع الحكم جهاد جريشة.

وكتب “عبد الملك” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حفظ التحقيق علشان الموقع اعتذر و الفيديو اللي مصر كلها شافته مش إدانة و لا تهكم منه علي الحكام و لا بيقول اسامي حكام بعينهم و لا بيجيب سيرة النادي المنافس و معندوش نظرية المؤامرة أبداً بس مرتضي منصور الي كان مبوظ الرياضة و عامل احتقان”.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق إيقاف سيد عبد الحفيظ وإحالته للتحقيق بعد تداول تصريحات له يهاجم فيها التحكيم المصري ويتحدث عن اتصال الحكم جهاد جريشة به عقب كل مباراة للاعتذار عن الأخطاء التحكيمية.

وخضع عبد الحفيظ للتحقيق في اتحاد الكرة اليوم الخميس، ونفى التصريحات المنسوبة له وأكد أنه تم نقل تصريحاته بشكل خاطئ، مؤكدًا على احترامه وتقديره لمنظومة الكرة في مصر وأنه لم يقصد الاساءة لأي أحد.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎ahmedeid.14 @14_ahmedeid حفظ التحقيق علشان الموقع اعتذر الفيد الي مصر كلها شافته مش إدانة و لا تهكم منه علي الحكام لا بيقول اسامي حکام بعينهم و لا بيجيب سيرة النادي المنافس و معند معندوش نظرية المؤامرة أبداً بس مرتضي منصور الي كان مبوظ الرياضة و عامل احتقان Tweet Translate‎'‎‎