ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك والأهلي

استطاع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إعتلاء صدارة قمة هدافي الدوري المصري الممتاز بالتساوي مع الثنائي أحمد سمير نجم نادي طلائع الجيش وعمر كمال عبد الواحد نجم المصري البوورسعيدي.

وتمكن النجم المغربي من إحراز الهدف الأول للفارس الأبيض أمام نادي سموحة السكندري في الدقيقة”17″ من أحداث الشوط الأول باللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة العشرين من فعاليالت بطولة الدوري العام على ستاد القاهرة الدولي وانتهى بفوز الأبيض بثنائية مقابل هدف ليرفع بن شرقي رصيده إلى 10 أهداف.

وعلى الجانب الأخر فاز النادي الأهلي على نظيره نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف عن طريق الثنائي بدر بانون ومحمد مجدي أفشة ضمن منافسات ذات الجولة بمسابقة الدروي الممتاز والتي أٌقيمت على ستاد الإسكندرية بينما نجح نادي بيراميدز في إسقاط نادي وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أُقيم على ستاد”الأهلي وي السلام”.

وارتفع الزمالك رصيده إلى النقطة 44 محتلاً صدارة جدول ترتيب المسابقة ورفع الأهلي رصيده إلى نقطة 40 في المركز الثاني بينما تجمد رصيد زعيم الثغر عند النقطة 29 في المرتبة السادة وظل سموحة عند النقطة 28 في المرتبة السابعة

وإاليكم ترتيب هدافي الدوري المحلي بعد مباريات اليوم:

1-أشرف بن شرقي – الزمالك – 9 أهداف

2-أحمد سمير – طلائع الجيش – 10 أهداف

3-عمر كمال – المصري – 10 أهداف

4-محمد شريف – الأهلي – 9 أهداف

5-حسام حسن – سموحة – 9 أهداف

6-يوسف أوباما – الزمالك – 8 أهداف

7-أحمد ياسر ريان – سيراميكا – 8 أهداف

8- رزاق سيسيه – الاتحاد السكندري- برصيد 7 أهداف.

9- عمرو جمال- طلائع الجيش – برصيد 7 أهداف.

10- رمضان صبحي، – بيراميدز – برصيد 6 أهداف.