القمة 122| بعد هدف ساسي.. الشناوي يعادل رقمًا سلبيًا للمرة الثالثة

تمكن النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل هدف عالمي في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، خلال مباراة القمة التي جمعت بينهما، مساء الأثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

هدف ساسي يكتب رقمًا سلبيًا للشناوي

‏منذ انضمام محمد الشناوي إلى الأهلي كان أقصى عدد من الأهداف التي سكنت شباكه خلال موسم واحد “١١” وتكرر هذا الأمر في مرتين، الأولى كانت في موسم (٢٠١٧-٢٠١٨) و والثانية كانت في موسم (٢٠١٨-٢٠١٩).

وبعد هدف فرجاني ساسي في مباراة القمة، التي أقيمت، مساء الأثنين، أصبح عدد الأهداف التي سكنت شباك الشناوي هذا الموسم حتى الآن “١١” هدفًا ليتساوى مع أسوأ مواسمه داخل القلعة الحمراء.

‏الأهلي سكن شباكه أهدافًا في “٨” مباريات متتالية هذا الموسم حتى الآن، بينما الموسم الماضي لم يسكن شباكه اهدافًا في مباراتين متتاليتين.

وتعادل الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 122 والتي جمعت بينهما، مساء الأثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب الأسبوع الـ 21 من بطولة الدوري المصري بهدف لكل فريق، سجل هدف الأهلي صلاح محسن، بينما نجح فرجاني ساسي من تسجيل هدف التعادل للزمالك.

وواصل الزمالك انفراده بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة من 21 مباراة، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في المركز الثاني من 19 مباراة وله مباراتين مؤجلتين أمام أسوان ومصر المقاصة.