موسيماني يمنح الضوء الأخضر لرحيل مهاجم الأهلي

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل الدولي مروان محسن مهاجم المارد الأحمر عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سواء بالبيع بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء أن موسيماني أعطى الضوء الأخضر للجنة التخطيط بالنادي والتي يترأسها محمود الخطيب رئيس الأهلي بعدم التمسك بإستمرار مهاجم القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة في حالة تلقيه عروض بمقابل مادي يكون مناسباً للاعب والنادي بالميركاتو الصيفي المقبل.

واشارت التقارير الصحفية أن هناك جلست قد تمت بين بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بحضور محمود الخطيب وأوضح الجنوب إفريقي خلالها أن مروان محسن لم يعد مقنعاً بالنسبة له لعدم إضافته شئ جديد داخل المستطيل الأخضر تحديداً في الفترة الأخيرة.

وعلى صعيد أخر تعادل الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله و جاء هدف الأحمر عن طريق اللاعب صلاح محسن بينما سجل هدف الأبيض الدولي التونسي فرجاني ساسي والتي أُقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 45 محتلاً صدارة جدول الترتيب بينما رفع الأهلي رصيد إلى النقطة 41 محتلاً المرتبة الثانية علماً بأن الأخير لديه مباراتين مؤجلتين ببطولة الدوري العام.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات