الزمالك يحتفي بهدف ساسي أمام الأهلي

واصل نادي الزمالك إحتقاله بهدف التعادل أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي والذي إدركه الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أثناء مباراة القمة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب الفارس الأبيض عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي”تويتر”:”نتمني ان تكونوا قد استمتعتم بنوم هادئ بعد اللمسة السحرية التي خرجت من قدم لاعبنا فرجاني ساسي .

يذكر أن المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر والفارس الأبيض قد إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من فعاليات بطولة الدوري العام و جاء هدف الأحمر عن طريق اللاعب صلاح محسن بينما سجل هدف الأبيض الدولي التونسي فرجاني ساسي والتي أُقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 45 محتلاً صدارة جدول الترتيب بينما رفع الأهلي رصيد إلى النقطة 41 محتلاً المرتبة الثانية علماً بأن الأخير لديه مباراتين مؤجلتين ببطولة الدوري العام.

ويواصل الزمالك إستعدادته للمواجهة المقبلة أمام نادي إنبي ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري المحلي والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً