أول تعليق من الزمالك على عقوبة شيكابالا

علق إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المؤقنة المسؤولة عن إدارة شؤون نادي الزمالك بشأن قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والتي تضمنت توقيع عقوبة مغلظة على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات تيلفزيونية”شيكابالا خرج حزيناً من المباراة وكان يأمل في الإستمرار داخل الملعب لأحراز هدف بالقدم اليسرى لذلك أشار إلى قدمه اليسرى”.

وتابع”اتحاد الكرة وقع عقوبة على إمام عاشور بسبب فيديو وأين هو الان من فيديو حسين الشحات لاعب الأهلي ضد محمود عبد الرازق شيكابالا”.

واتم حديثه”لجنة المسابقات قررت توقيع عقوبة على النادي الأهلي بسبب السباب الجماعي بسبب جماهير وذلك يدل على وجود حضور جماهيري من جانب النادي الأحمر وعدم حضور جماهير الزمالك وفقاً لقرار عدم حضور الجمهور حيث نريد التحقيق في هذا الشأن وكيف حضرت تلك الجماهير المباراة”.

وجدير بالذكر أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة في الساعات القليلة الماضية إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض لمدة مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، وذلك بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة القمة بين الأهلي والاثنين، مساء أمس الاثنين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات