أبرزهم أجاي..الأهلي يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة صن داونز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني للمواجهة المرتقبة أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستعيد المارد الأحمر ثلاثة لاعبين قبل تلك المواجهة الهامة وهما الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق والنيجيري جونيور أجاي مهاجم القلعة الحمراء بالإضافة إلى لاعب خط الوسط حمدي فتحي بعد تمام شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراََ وأبعدتهم عن النشاركة مع الأهلي في المباريات الأخيرة هذا الموسم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن موعد مباراتي الذهاب والإياب بين فريقي الأهلي وصن داونز حيث تخوض المواجهة الأولى في القاهرة يوم 15 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاََ تحت صافرة تحكيمية سنغالية بقيادة ماجيت نداي ويعاونه الحاج ماليك سامبا مساعد اول وجبرئيل كمارا مساعد ثاني وعيسي سا حكم رابع واحمد بن أبو بكر.

بينما تلعب مباراة الإياب بجنوب أفريقيا يوم 22 مايو الحالي تحت قيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويعاونه كلا من من، جيرسون اميليون دي سانتوس من انجولا مساعد اول وشيدراك ارسينيو من موزبيق مساعد ثاني والانجولي كارفيلو مارتن رودريجز حكم رابع