الزمالك يكشف أخر تطورات تجديد عقد ساسي

اوضح حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك عن التطورات بشأن ملف التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

واكد السميري في تصريحات تيلفزيونية أن الملف قد إقترب من الحسم بعد الإتفاق بين رئيس النادي اللواء عماد عبد العزيز والدولي التونسي مشيراً أن كان حاضراً في مران الفريق الأخير مجتمعاً مع ساسي مضيفاً أن رئيس القلعة البيضاء قال له نصاً “هتقعد هتقعد”ليرد عليه التونسي”سأستمر” ولكن لم ينتهي الأمر بالنسبة للتفاصيل والمبالغ حتى الأن.

وعن موقف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض,واصل حديثه”لا يوجد نية من قبل المجلس لرحيل المدرب الفرنسي وأزمة مستحقاته المتأخيرة تمثل مشكلة عامة حيث إذا جاء مبلغ إلى النادي يتم صرفه بنسبة وتناسب بين الجميع والأولوية للمدير الفني لأنه أجنبي”.

وكان الزمالك قد تعادلا إيجابياً مساء أمس الأثنين أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من فعاليات بطولة الدوري العام و جاء هدف الأحمر عن طريق اللاعب صلاح محسن بينما سجل هدف الأبيض الدولي التونسي فرجاني ساسي والتي أُقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الفارس الأبيض عند النقطة 45 محتلاً صدارة جدول الترتيب بينما رفع المارد الأحمر رصيد إلى النقطة 41 محتلاً المرتبة الثانية علماً بأن الأخير لديه مباراتين مؤجلتين ببطولة الدوري العام.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات