تعليق مثير من أحمد عيد عبد الملك على إيقاف شيكابالا

علق أحمد عيد عبد الملك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إيقاف قائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال نجم القلعة البيضاء السابق عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي”تويتر”:”في واحد خدكو غسيل ومكواه وشكك في نزاهة الكل بما فيهم الحكام وبالاسامي من ٥ ايام تقريباً بالصوت والصورة مخدش ماتش علشان ساكن في المدينة الفاضلة وال٢٥ نفر الي بيشتمو شيكا الي داخلين تابعين للنادي واساميهم في الكشوفات يعني الادارة الي جايبهم ايه اخبارهم صح يبقي نوقف شيكا رد الفعل”.

ويذكر ان إدارة المسابقات باتحاد الكرة قد أعلنت في الساعات القليلة الماضية إيقاف الفهد الأسمر لمدة مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، وذلك بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة القمة بين الأهلي والاثنين، مساء أمس الاثنين.

وكان الفريق الأبيض قد تعادلا إيجابياً أمام الشياطين الحمر بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث جاء هدف الزمالك عن طريق الدولي التونسي فرجاني ساسي وأحرز هدف الأهلي اللاعب صلاح محسن.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات