خاص .. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن أحقية رامي ربيعة ركلة جزاء أمام الزمالك

حسم الخبير التحكيمي ياسر محمود الجدل المثار بشأن أحقية النادي الأهلي ركلة جزاء في مباراته ضد الزمالك مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2020 – 2021.

وكان رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي تعرض للعرقلة والتدخل على قدمه من جانب أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للزمالك مما تسبب في سقوطه داخل منطقة الجزاء، إلى أن الحكم أمين عمر أكد عدم وجود ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر.

ومن جانبه أكد الخبير التحكيمي ياسر محمود في تصريحات خاصة لموقع “كورة 365” صحة قرار الحكم أمين عمر بشأن عدم وجود ركلة جزاء لصالح رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي خلال مباراة القمة أمس الاثنين.

وأضاف: “هناك تلامس موجود من جانب أحمد أبو الفتوح مع رامي ربيعة ولكن اللعبة لا ترتقي لتكون ركلة جزاء لصالح الأهلي، ومثل هذه الالتحامات معتادة في الدوريات الأوروبية وخاصة الدوري الإنجليزي ولا يتم احتسابها اطلاقا”.

وأضاف: “أعتقد أن الحكم أمين عمر أدار مباراة القمة بشكل جيد، والدليل عدم الشعور بوجوده داخل الملعب أو ارتكابه أخطاء مؤثرة ضد الفريقين”.

وعن اسناد مباريات القمة للحكام المصريين في الفترة الأخيرة قال: “أعتقد أنهم نجحوا في إدارة المباريات الأخيرة بين الأهلي والزمالك بكفاءة عالية وفي النهاية الأمر يتعلق بقبول الجماهير ودعم ومساندة من الجميع وخاصة الإعلام، وأتمنى استمرار التجربة في الفترة المقبلة”.

وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات