رسالة نارية من شيكابالا.. لن أترك حقي وسأقاضي كل المتجاوزين

أكد محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك أنه لن يترك حقه، بخصوص التجاوزات والتنمر الذي يحدث ضده طوال الوقت من جانب جماهير الأهلي، وكان آخرها التنمر عليه خلال مباراة القمة 122 التي جمعت الأهلي والزمالك، مساء الأثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب شيكابالا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءًا علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيًا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل”.

وأضاف قائد الزمالك: “وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر قرارًا، الأحد، بإيقاف شيكابالا مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، على خلفية واقعة التنمر ضده من جمهور الأهلي الذي تواجد في استاد القاهرة الدولي في مباراة القمة رقم 122، وقام شيكابالا بالرد على الجمهور الذي تنمر عليه وأشار إلى حذائه في إشارة منه أن من يسبه على حذائه”.

وكان عدد من نجوم الزمالك السابقين وعلى رأسهم اسامة حسن طالبوا بتدشين حملة للتصوير بالحذاء، من أجل التضامن مع شيكابالا في ظل حالة التطاول والتنمر المستمر عليه من جانب جمهور الأهلي.

وانتهت مباراة القمة رقم 122 بين الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل هدف الأهلي صلاح محسن، بينما تعادل للزمالك النجم التونسي فرجاني ساسي، ليواصل الزمالك انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، فيما أصبح رصيد الأهلي 41 نقطة في المركز الثاني وله مباراتين مؤجلتين أمام كلاً من أسوان ومصر المقاصة.