الأهلي يعلن عودة مدافعه للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعة

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد ابو عبلة عن إنتظام اللاعب سعد سمير مدافع الفريق في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة المقبلة وذلك بعد الإنتهاء من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لشفائه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة.

ويذكر أن مدافع المارد الأحمر قام بالجري حول الملعب وتأدية بعض الفقرات التأهيلية على هامش مران الفريق الذي أُقيم عصر أمس الثلاثاء إستعداداََ للمواجهة المرتقبة أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات مرحلة الإياب من دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق الأحمر إستعدادته في الثالثة عصر اليوم الأربعاء للمواجهة المرتقبة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ضمن مواجهات مرحلة الإياب من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 22 مايو الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ستاد”أتريدجيفل الخارق” ببريتوريا.

وكان الأهلي قد حقق فوزاََ ثميناََ على نظيره الجنوب إفريقي بهدفين دون رد ضمن فعاليات مواجهة الذهاب بدور الثمانية من بطولة التشامبيونزليج الإفريقي حيث جاء هدفي اللقاء عن طريق الثنائي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن