مستشهداً بعبد الحفيظ..حلمي طولان يهاجم اتحاد الكرة

علق حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي على قرارت الحكام الأخيرة في مباريات الفريق البترولي معرباً عن حزنه الشديد نتجية لما يحدث تجاه خلال المرحلة الحالي.

وقال مدرب الفريق البترولي في تصريحات تيلفزيونية:”أشعر بالظلم والقهر نتيجة لمستوى التحكيم ونجهز في الفترة الحالية ملفاً لهذه الأزمة لتصعيد الأمر ولماذا تم إيقافي مباراتين بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية في حين أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تم رفع الإيقاف من لديه بعد صدور القرار ببضعة أيام”.

وواصل حديثه”التحكيم في الدوري المصري في حتى هذه اللحظة يواجه مشكلة والفار”تقنية الفيديو” منظرة”مشيراً” أن فريق إنبي يعاني بشدة من قرارت الحكام هذا الموسم.

ويستعد إنبي للمواجهة المرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا في إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 مايو الجاري على ستاد”السويس الرياضي الجديد”.

ويحتل إنبي المرتبة العاشرة بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة من 23 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل في 8 وهُزم في مثلهما