تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة المصري.. الجزيري يقود الهجوم وشيكابالا في البدلاء

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيلة فريقه الرسمية أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءاً على ستاد الإسكندرية.

وواصل كارتيرون اعتماده على التونسي سيف الدين الجزيري في قيادة الهجوم الأبيض، بعدما تألق اللاعب بشكل كبير في مباراة طلائع الجيش الماضية، ونجاحه في تسجيل أول هدف له بقميص الزمالك، منذ انضمامه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف فريق المقاولون العرب.

وشهد تشكيل الزمالك تواجد محمود عبد الرازق “شيكابالا” على مقاعد البدلاء بعد انتهاء فترة إيقافه المقدرة بمباراتين، على خلفية المشادات التي حدثت بينه وبين جماهير الأهلي خلال مباراة القمة الأخيرة، كما استمر غياب محمود علاء مدافع الفريق بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، فرجاني ساسي

خط الوسط الهجومي: أحمد السيد؛ “زيزو”، أشرف بن شرقي، إسلام جابر

أمامهما: سيف الدين الجزيري

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: محمود عبد الرحيم “جنش”، محمد عبد السلام، حازم إمام، محمد عبد الشافي، محمود عبدالرازق: “شيكابالا”، محمود عبد العزيز، محمد أشرف “روقا”، أسامة فيصل، ومروان حمدي.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي برصيد 51 نقطة، جمعهما من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في مباراتين، متفوقًا على غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث في المسابقة المحلية برصيد 39 نقطة.