رئيس الزمالك يعلق على تأجيل مباريات الأهلي

علق حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة شؤون نادي الزمالك بشأن قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأخير حول تأجيل عدد من مباريات الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات صحفية”انا اسمي نادي الزمالك وأمثل هذا النادي واحترم كافة الاتحادات الرياضية والأندية وليس لي علاقة بأي فريق أخر لكي أتحدث عنه”.

وواصل حديثه”حقوق النادي نستطيع الحصول عليها وتواصلت في الأيام الماضية مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي من أجل وضع النقاط على الحروف للتجهيز للمرحلة المقبلة ونظرته الفنية أكدت أننا نخوض المباريات بشروط محددة وما يطمح فيه المدرب سنقوم بتنفيذه في الحال”.

وعن زيارة الأهلي في حالة تتويجه بالسوبر الإفريقي,إستكمل حديثه”:”لن نقوم بزيارة إلى النادي الأهلي أو إرسال وفد له في حالة تتويجه باللقب القاري ولكن سنتواصل هاتفياً من أجل تهنأتهم”.

وأتم”علاقتنا مع جميع الأندية المصرية جيدة لذلك لا داعي إلى زيارة النادي الأهلي أو العكس ولكن إذا كان هناك قصة كبيرة او موضوع يستحق من الوارد زيارته في هذه الحالة”.