تقارير: لجنة المسابقات تقرر إيقاف كارتيرون 4 مباريات

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة عن قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد الكرة المصري لكرة القدم بشأن أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الإسماعيلي في إطار منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس مصر.

وأكدت تلك التقارير الصحفية أن لجنة المسابقات إتخذت قراراً بإيقاف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لمدة 4 مباريات بالإضافة إلى تغريمه مالياً نتيجة نزوله إلى ملعب اللقاء وإعتراضه بأسلوب غير لائق على قرارات حكم المباراة أمين عمر خاصةً بعد تصريحه الأخير أيضاً بمجاملة الغريم التقليدي النادي الأهلي على حساب الفارس الأبيض.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر ليواجه مصر المقاصة بعد الفوز الذي حققه على الدراويش بهدف نظيف مساء أمس الخميس في المواجهة التي جمعتهما على ستاد”السويس الجديد”وجاء هدف الأبيض عن طريق الدولي أشرف بن شرقي.

ويذكر أن الحكم أمين عمر أشهر البطاقة الحمراء في وجه الدولي المغربي جناح القلعة البيضاء بعد إعتراضه على قراره أثناء مجريات المباراة لينفعل كارتيرون بشدة ويقتحم الملعب ليقوم الحكم بإشهار بطاقة حمراء أخرى في وجه الفرنسي.