حقيقة مفاوضات بيراميدز مع علي ماهر

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الجمعة عن موقف نادي بيراميدز من التعاقد مع المدرب علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي الحالي لتولي القيادة الفنية للفريق السماوي في الفترة المقبلة خلفاً للأرجنتيني رودلفو أروابارينا.

وأكدت التقارير الصحفية أن هناك مفاوضات حدثت بالفعل بين مسؤولي بيراميدز وعلي ماهر من أجل معرفة موقف الأخير من تدريب السماوي في الموسم القادم وليس الحالي كما أشارت التقارير الصحفية أن مدرب المصري يرحب بخوض تلك التجربة بقوة ولكن مع بداية الموسم الجديد وليس كما يتردد في الأونة الأخيرة حول قيادته الفنية لبيراميدز الموسم الجاري.

وأضافت التقارير أن علي ماهر سيتواجد مع المصري البورسعيدي حتى نهاية تعاقده مع الفريق حيث ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم ولا ينوي مغادرة الفريق في المرحلة الحالية بينما لا يفكر بيراميدز في إقالة المدرب الأرجنتيني في هذه الفترة نظراً لإرتباطات الفريق بالعديد من البطولات سواء على الصعيد المحلي والإفريقي.

يذكر أن الإعلامي عمر ربيع ياسين صرح في وقت سابق بشأن مفاوضات بيراميدز مع أحد مدربي الدوري المصري لخلافة أروابارينا قائلاً”أن إدارة بيراميدز إستقرت على توجيه الشكر للأرجنتيني أروبارينا إذا إستمرت في منصبها وتعيين واحداً من الثنائي علي ماهر وعماد النحاس بعد نجاح تجربتهما مع فريقي لمقاولون أو المصري”.

وعلى سياق منفصل أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” عن موعد مباراتي بيراميدز أمام نظيره نادي الرجاء المغربي في إطار جولتي الذهاب والإياب من منافسات الدور نصف النهائي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقي ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب يوم ٢٠ يونيو الجاري على ستاد”الدفاع الجوي” بالقاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 27 من ذات الشهر.