عرض إماراتي مغري لضم جناح النصر

كشف الإعلامي الرياضي عبد المجيد بن طالب عن تلقي الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمعار إلى شباب الأهلي دبي، عرضًا مغريًا للبقاء ضمن صفوف الفريق الإماراتي.

وكان النصر قد تعاقد مع مشاريبوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزبكي فيما لم يستطع تسجيله في قائمة العالمي بسبب عدم الحصول على الكفاءة المالية.

وتمت إعارة مشاريبوف لشباب أهلي دبي لمدة 5 أشهر، فيما قدم مستويات مميزة حيث خاض 12 مباراة في الدوري الإماراتي، و4 في بطولة دوري أبطال آسيا، و3 مباريات في بطولة كأس الخليج العربي، ومباراة نهائي كأس رئيس الدولة أمام النصر، واستطاع خلالهم احراز هدف وحيد، وصنع 7 تمريرات حاسمة، فيما حصل على بطولتي كأس الخليج العربي الإماراتي وكأس رئيس الدولة.

ووفقًا للإعلامي بن طالب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن شباب الأهلي دبي قدم عرضًا مغريًا لنادي النصر من أجل الموافقة على ضم مشاريبوف بشكل نهائي وقيمته 8 ملايين دولار، مشيرًا إلى أن إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر رفضت التفريط في اللاعب.

يذكر أن نادي النصر قد سدد جميع مستحقات نادي باختاكور الاوزبكي مقابل انتقال جلال الدين مشاريبوف والتي تبلغ مليون ونصف المليون دولار.