قناة الزمالك توضح حقيقة التفاوض مع لابا كودجا

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق حقيقة الأنباء المنتشرة حول دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع المهاجم التوجولي لابا كودجا نجم فريق العين الإماراتي، من أجل التعاقد معه لتدعيم هجوم الأبيض في الموسم الجديد.

وأكد الغندور في تصريحات متلفزة خلال تقديم برنامج “زملكاوي” المذاع عبر قناة الزمالك: “الكلام الذي قيل أن وكيل أعمال كارتيرون يتفاوض مع لابا كودجو كذب وغير حقيقي”.

وشدد: “”اللاعب يتقاضى حوالي 4 ملايين دولار في الموسم مع العين الإماراتي والزمالك غير قادر على دفع هذا المبلغ”.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى دخول المهاجم التوجولي لابا كودجا لاعب فريق العين الإماراتي حسابات الزمالك، من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل لقيادة هجوم القلعة البيضاء الذي يُعاني بشدة منذ رحيل مصطفى محمد للإعارة في صفوف فريق جالاتا سراي التركي.

وشهدت الفترة الماضية تواجد حازم فتوح في الإمارات والذي قام بدوره باستغلال تواجده وقام بالتواصل مع لابا كودجا من أجل استطلاع رأيه في الانضمام لصفوف الزمالك في الموسم القادم، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالتعاقد مع اللاعب لقيادة هجوم الزمالك في الموسم القادم.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات