خاص كورة 365.. شروط الزمالك لبيع الونش لصفوف النصر السعودي

دخل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك ومنتخب مصر دائرة اهتمام نادي النصر السعودي الذي طلب التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم دفاعات الفريق بالموسم الجديد.

وتواصل مسئولو النصر السعودي مع إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية لطلب الحصول على خدمات “الونش” في الميركاتو الصيفي بعد تألق اللاعب مع الفريق الأبيض في الفترة الماضية، ورحب مسئولي القلعة البيضاء برحيل اللاعب ولكن بشروط.

وعلم موقع “كورة 365” من مصارده الخاصة أن النادي الزمالك اشترط انتقال محمود الونش إلى نادي النصر على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وطلب الحصول على 2 مليون دولار للموافقة على إعارة اللاعب للنادي السعودي لمدة موسم واحد.

كما رفض نادي الزمالك فكرة وضع بندًا في عقد “الونش” مع نادي النصر السعودي يمنح الأخير أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته في الفترة المقبلة، حيث يرغب مسئولي القلعة البيضاء في استعادة جهود اللاعب بعد الإعارة لكونه من الركائز الرئيسية التي يعول عليها الفريق.

ويرغب نادي النصر السعودي في شراء محمود الونش بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، أما في حالة تمسك الزمالك بإعارة اللاعب عرض النادي السعودي مليون دولار فقط من أجل استعارته في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويدرس الزمالك عرض النصر السعودي لضم الونش قبل حسم مصير اللاعب بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات