سيراميكا كليوباترا يغري صفقة الزمالك

كشفت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة صباح اليوم الخميس عن أخر التطورات بشأن مفاوضات نادي سيراميكا كليوباترا مع الدولي عمر كمال عبد الواحد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف سيراميكا بالموسم المقبل.

وأكدت تلك التقارير الصحفية أن إدارة سيراميكا كليوباترا برئاسة محمد أبو العينين تواصلت مع اللاعب في الأيام الماضية وتقدمت بعرض له يبلغ قيمته 4 مليون جنيه سنوياً مقابل التوقيع على عقود إنضمامه لصفوف الفريق الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء والشهرة هذا الموسم.

وأشارت المصادر الصحفية أن إدارة الفريق البورسعيدي عرضت على عمر كمال عبد الواحد مبلغ قيمته 2 مليون جنيه لتجديد تعاقده مع النسر الأخضر في الأيام المقبلة حيث أوضحت المصادر أن اللاعب ووكيله رفضوا هذا العرض حيث طالبوا بزيادة المبلغ إلى مليون جنيه ليتقاضي 3 ملايين جنيه سنوياً.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة ضياء السيد جناح المصري على رأس قائمة إهتمامات الفريق لضمها في الصيف الجاري نظراً لتقديمه أداءاً جيداً مع فريقه الحالي في الموسم الحالي مما جعله يلفت أنظار العديد من الأندية والتي ترغب في ضمه في المرحلة القادمة ويأتي على رأسها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.