الكشف عن توقيت مباراتي الأهلي والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” عن موعد مباراتي جولتي الذهاب والإياب التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الكاف على إقامة مباراة الذهاب بين المارد الأحمر والفريق التونسي في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”الأولمبي”برادس يوم السبت الموافق 19 يونيو الجاري فيما تلعب مباراة الإياب بين الفريقين على ستاد”الأهلي وي السلام” في تمام الساعة التاسعة مساءاً يوم 26 من الشهر ذاته.

وجدير بالذكر أن الأهلي نجح في التأهل إلى دور نصف النهائي ببطولة التشامبيونزليح الأفريقي بعد التغلب على نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثية مقابل هدف بمجموع المباراتين فيما صعد الفريق التونسي على حسابه نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري.

و قررت إدارة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق إقامة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع بين النادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي أمام كايزر تشفيز الجنوب إفريقي دون حضور جماهيري في كلا المباراتين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات