قرار جديد من المحكمة الرياضية بشأن قضية هروب كوليبالي من الأهلي

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية اليوم الخميس، قرارها النهائي بشأن الاستئناف المقدم من الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالي بشأن الغرامة المالية الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد هروبه من القلعة الحمراء في وقت سابق.

وكان النادي الأهلي حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و400 ألف دولار من الإيفواري كوليبالي بعد هروبه بشكل مفاجئ من النادي رغم ارتباطه بعقد ساري مع القلعة الحمراء، زاعمًا تعرضه للاضطهاد الديني في مصر، وقدم اللاعب استئناف على الحكم لمحاولة تخفيض قيمة الغرامة الموقعة عليه.

وأيدت المحكمة الرياضية الدولية القرار الصادر من الفيفا ضد كوليبالي، وأعلنت إلزام نادي النجم الساحلي واللاعب بدفع مبلغ مليون و400 ألف دولار للنادي الأهلي، مضافًا إليها غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارًا من أكتوبر 2019 مع إلزام النادي التونسي سداد أتعاب التقضاي.

ومن المنتظر أن يقوم نادي النجم الساحلي التونسي بسداد قيمة الغرامة المالية الموقعة على سليماني كوليبالي لصالح النادي الأهلي في الفترة المقبلة تفاديًا لتوقيع عقوبات قاسية على النادي واللاعب حال تخلفهما عن سداد المبلغ المذكور.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات