وكيل عمار حمدي يحسمها : سيعود للأهلي الموسم المقبل

اوضح أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب عمار حمدي صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمُعار إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري موقف اللاعب من العودة للقلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الجاري بعد تألقه الكبيرة بلارفقة زعيم الثغر هذا الموسم.

وقال يحيى في تصريحات صحفية أن عمار حمدي سيعود إلى الأهلي الموسم المقبل بعد إنتهاء مدة إعارته إلى الاتحاد السكندري بعد تمسك الجهاز الفني بالمارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني بإعادة إلى صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري بعد إقتناعهم بإمكانياته الفنية واليدنية وأدائه الجيد مع الفريق السكندري تحت قيادة حسام حسن.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد وافقت على إعارة اللاعب لصفوف الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الماضية لمدة موسيمن قادمين مع أحقية الفريق الأحمر عودته بعد مرور الموسم الأول في حالة رغبة الجهاز الفني للشياطين الحمر بإعادة عمار حمدي.

وعلى صعيد أخر يستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي ضمن منافسات جولة الذهاب من فعاليات دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم السبت الموافق 19 يونيو الجاري على ستاد الأولمبي برداس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات