بشكل نهائي..الأهلي يعلن جاهزية طاهر محمد طاهر لمواجهة الترجي

أكد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه تحدث في الساعات القليلة الماضية مع اللاعب طاهر محمد طاهر جناح المارد الأحمر من أجل الإطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض له مؤخراً بمعسكر منتخب مصر الأولمبي الذي يقيم في السويس.

وقال أبو عبلة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للأهلي”اللاعب يسير بشكل جيد للغاية ببرنامجه التأهيلي وعلى وشك الإنتهاء منه في الفترة المقبلة حيث هناك إستجابة سريعة للتخلص من الالام الكاحل بشكل تدريحي والتي تشير إلى شفائه قبل سفر النادي الأهلي إلى تونس للمواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي الرياضي التونسي”.

وكان لاعبي القلعة الحمراء خاضوا اليوم الخميس تدريباتهم على ستاد”التتش” بالجزيرة بعد العودة من فترة الراحة التي منح لهم الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.

و يستعد الأهلي للمواجهة الهامة أمام الترجي الرياضي التونسي ضمن منافسات جولة الذهاب من فعاليات دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم السبت الموافق 19 يونيو الجاري على ستاد الأولمبي برداس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات