بيراميدز يصارع الزمالك على ضم نجم الجونة

أكدت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مكثفة مع الدولي الإيفواري سيرجي أكا صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السماوي بالموسم المقبل.

وجدير بالذكر أن الإيفواري سوف ينتهي تعاقده مع الفريق الساحلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي يرغب في ضمه في فترة الانتقالات المقبلة كما تلقى اللاعب العديد من العروض المحلية التي تطمح في التعاقد معه في المرحلة القادمة والتي على رأسها نادي الزمالك.

وأضافت تلك التقارير الصحفية أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا في الأيام الماضية مع نادر شوقي وكيل سيرجي أكا للإستفسار على طلبات اللاعب المادية وموقفه من الإنضمام لبيراميدز في الصيف الجاري بعد إعجابهم بمستوياته الفنية والبدنية وأدائه الرائع الذي يقدمه مع فريقه الحالي هذا الموسم.

وترددت أنباء عديدة في الساعات الأخيرة حول تمسك المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بضم اللاعب لتعويض الرحيل المرتقب للدولي التونسي فرجاني ساسي عقب إنتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي كما أفادت هذه الأنباء أن أكا رفض تجديد تعاقده مع الجونة حيث يأمل في خوض تجربة جديدة بالموسم الجديد.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات