فيديو.. شوبير يزف أخبار سعيدة لجمهور الأهلي قبل مواجهة الترجي

زف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أخبارًا سعيدة لجمهور النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي، المقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد شوبير خلال تقديم برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس 1”: «أن الأمور الخاصة بمحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطمئنة للغاية، مشيرًا أن اللاعب قطع شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا».

وأضاف: “أفشة اختصر جزء كبير من مرحلة العلاج، موضحًا أن اللاعب قام بإختصار ما يقرب من 15 يومًا من العلاج في 6 أيام فقط، مشددًا أن اللاعب بات قريبًا جدًا من التعافي من الإصابة، مشيرًا أنه في غضون 4 أيام سيعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية، وهو الأمر الذي يقربه من المشاركة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وواصل: “بالنسبة للاعب محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي فأصبح من المؤكد عدم لحاقه على أقل تقدير بمباراة الذهاب أمام الترجي، وقد يكون يغيب أيضًا عن مباراة العودة في القاهرة، لأن إصابته شديدة بعض الشئ ولن يكون متواجدًا في المباراتين بنسبة كبيرة”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات