موسيماني يرفض التعاقد مع نجم بيراميدز

كشف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي موقفه من التعاقد مع اللاعب عبد الله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم القادم.

واكدت تقارير صحفية ان المدرب الجنوب أفريقي رفض بشكل قاطع التوقيع مع اللاعب مكتفياََ باللاعبين المتواجدين حالياََ بالخط الدفاعي بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ولا يطمح في تدعيم هذا المركز في الصيف المقبل.

وافادت تلك التقارير الصحفية ان اللاعب عرض في الساعات القليلة الماضية خدماته على إدارة الأهلي تمهيداََ لضمه في الميركاتو الصيفي القادم وذلك نظراً لإستبعاده بشكل مستمر من قبل المدرب الأرجنتيني رودلفو اروابارينا المدير الفني للفريق السماوي في المباريات الأخيرة والإعتماد على الثنائي علي جبر وأحمد سامي في مركز قلب الدفاع بتشكيلة بيراميدز الأساسية أمام الخصوم.

و يستعد الأهلي للمواجهة الهامة أمام الترجي الرياضي التونسي ضمن منافسات جولة الذهاب من فعاليات دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم السبت الموافق 19 يونيو الجاري على ستاد الأولمبي برداس في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات