شوبير يشن هجوماً نارياً على حسام البدري لهذا السبب

شن الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق هجوماً مدوياً على حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بسبب رفضه إقامة معسكر للفراعنة أثناء فترة التوقف الدولي الجارية.

وقال شوبير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:” ماذا كسبنا من فترة التوقف الدولي, لا لعبنا دورى ولا لعبنا دولي, الجزائر لعبت 3 مباريات متدرجه آخرها مع تونس ومعظم الدول نفس الامر ومع ذلك قبلنا اننا نحاول نخلص الدوري لكن للأسف لا طولنا بلح الدورى ولا عنب الدولي”.

وتابع”مع العلم أن التصنيف مهم جدا جدا في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم خصوصا واننا مش هنلعب اي مباراه وديه في التوقف القادم لضيق الوقت”.

وكان حسام البدري قد أكد في وقت سابق أن عدم إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني في شهر يونيو الجاري هو القرار الأفضل بالنسبة للمنتخب من أجل حصول اللاعبين والمحترفين على فترة راحة جيدة مشيراً أن من الصعب أن يتواجد اللاعبين المحترفين بسبب تعرضهم للإجهاد خاصةً بعد إنتهائهم من الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى طلب القلعة الحمراء وبيراميدز بإعطاء لاعبيهم قسط من الراحة نظراً لضغط المباريات على الفريقين.