مهاجم الأهلي على ردار الاتحاد السكندري

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن دخول الدولي مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دائرة إهتمامات نادي الاتحاد السكندري تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الخط الهجومي لزعيم الثغر بالموسم المقبل.

واكدت تلك التقارير الصحفية ان الاتحاد السكندري وضع مروان محسن ضمن إختيارته في الميركاتو الصيفي بعد خروج خالد قمر من حسابات المدرب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بالإضافة إلى تكرار إصابات الإيفواري رزاق سيسيه في الفترة الماضية.

واشارت المصادر الصحفية ان رزاق سيسيه يقترب من العودة إلى صفوف نادي الزمالك عقب إنتهاء إعارته مع الفريق الأخضر بنهاية الموسم الجاري مما يؤكد أن حسام حسن سيطالب بتدعيم مركز المهاجم في الصيف الحالي.

وبات أيام مروان محسن مع المارد الأحمر معدودة بعد خروجه من حسابات المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في المباريات السابقة وذلك لعدم إقتناع الأخير بمستوى اللاعب الدني والفني أثناء مشاركته مع القلعة الحمراء حيث شارك اللاعب خلال 16 مباراة بكافة المسابقات المحلية والقارية هذا الموسم ونجح في إحراز هدفاً واحداً وصنع هدفين لزملاؤه.