وليد سليمان يعلن جاهزيته لمواجهة الترجي التونسي

اكد الدولي وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه جاهز بدنياََ للمواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر ان يلتقي الأهلي أمام الترجي التونسي يوم السبت القادم الموافق 19 يونيو الجاري في إطار منافسات جولة الذهاب بدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاََ بتوقيت القاهرة على ستاد”حمادة العقربي” برادس وسوف تنقل المباراة عبر قناة”بي إن سبورتس 4″القطرية بتعليق الليبي محمد بركات.

وقال وليد سليمان في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي”تعافيت تماماََ من الإصابة التي لحقت بي في الفترة الماضية وجاهز بشكل كبير لمباراة الترجي والتي ابعدتني كثيراََ عن المشاركة كما ان اللاعبين ينصبون تركيزهم بشكل كبير على مواجهة الذهاب امام بطل تونس وعازمون على تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل علينا المهمة في مباراة الإياب لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية”

وأضاف” الترجي التونسي لديه خبرات كبيرة، ومثل هذه اللقاءات لا تحتمل أي تكهنات أو توقعات بشأن مستوى الطرفين قبل المواجهة المنتظرة بينهما”.

وتابع نجم المارد الأحمر ان مباراة ناديه امام اولاد باب سويقة ببطولة دوري أبطال أفريقيا تاريخية ولاعبو الأهلي تعاهدوا على تحقيق نتيجة مُرضية للجماهير والصعود إلى المباراة النهائية لحصد البطولة العاشرة في تاريخ النادي.

واتم” اشعر بسعادة كبيرة بسبب مساندة جماهير الأهلي الدائمة لي وزملائي وأطمح أن يحالفنا التوفيق، حتى نتمكن من إسعادهم هذا الموسم بتحقيق اللقب الإفريقي العاشر”.