نجم بوروندي معروض على الزمالك لخلافة ساسي

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية ان أحد وكلاء اللاعبين عرض الدولي البوروندي سيدريك أميسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف الفارس الأبيض بالموسم الجديد خاصةً بعد التأكد من رحيل النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية ان اللجنة الموقتة التي تدير شؤون الزمالك برئاسة حسين لبيب سوف تعرض هذا الملف على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي لحسم موقف اللاعب سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عنه.

وكان فرجاني ساسي ألمح برحيله عن الفريق الأبيض من خلال تغريدة قد نشرها في وقت سابق على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي”تويتر” قائلاً:”بكل فخر اعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق”.

وعلى سياق أخر يلتقي الزمالك أمام نادي أسوان في تمام الساعة السابعة مساءاً اليوم الخميس على ستاد”القاهرة الدولي” في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف ينقل اللقاء عبر قناة”أون تايم سبورتس 1″ الناقل الحصري للمسابقة المحلية .