الفيفا عن مباراة الأهلي والترجي: “لقاء العمالقة في أفريقيا”

علق الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي ضمن منافسات جولة الذهاب بالدور نصف النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر ان يلتقي الأهلي أمام الترجي التونسي يوم السبت القادم الموافق 19 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”حمادة العقربي” برادس وسوف تنقل المباراة عبر قناة”بي إن سبورتس 4″القطرية بتعليق الليبي محمد بركات.

وقال الفيفا عبر موقعه الرسمي”تظهر هذه المواجهة الفائزين في النسخ الثلاثة الأخيرة من هذه البطولة , والذين كانوا أيضًا أكثر الفرق نجاحًا في تاريخ المسابقة فيما بينهم ,حصد عمالقة شمال إفريقيا ما لا يقل عن 13 فوزًا في البطولة في الواقع , و كان لقاءهم الأخير في هذه المسابقة في نهائي 2018, وفاز به التونسيون”.

وأضاف”تأهل حامل اللقب الأهلي بسلاسة إلى دور الأربعة وتم تعزيزه ليس فقط بانتصاره في كأس السوبر على حساب نهضة بركان ، ولكن أيضًا من خلال عودة محمد مجدي “أفشة” من الإصابة ، والذي من المتوقع أن يلعب معه في مباراة السبت المقبل و السحابة الوحيدة في الأفق هي عدم وجود الظهير الأيمن محمد هاني”.

وأتم”كانت الأسابيع القليلة الماضية أكثر تعقيدًا بالنسبة إلى الترجي ، حيث خرج مؤخرًا من كأس تونس على يد نجم الساحل في دور الـ 32. وعلى الجانب الإيجابي ، لديهم مجموعة كاملة من اللاعبين للاختيار من بينها.