إصابة جديدة في الأهلي قبل مواجهة الترجي

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أُقيم اليوم الخميس على الملعب الفرعي بإستاد رادس إستعداداً لمواجهة الترجي التونسي خروج الدولي أحمد رمضان الشهير بـ”بيكهام “وذلك بعد شكواه من إجهاد في العضلة الضامة ليفضل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة عدم إستكمال اللاعب للمران للإطمئنان على حالته الصحية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام الترجي التونسي يوم السبت القادم الموافق 19 يونيو الجاري في إطار منافسات جولة الذهاب بدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”حمادة العقربي” برادس وسوف تنقل المباراة عبر قناة”بي إن سبورتس 4″القطرية بتعليق الليبي محمد بركات.

وأكد أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن اللاعب سوف يخضع لأشعة سونار على العضلة الضامة مساء اليوم من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مران الغد الجمعة ومدى إمكانية لحاقة بمواجهة بطل تونس.

وعلى سياق متصل أعلن الترجي في الساعات القليلة الماضية حصوله على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”لحضور جماهيره في مواجهة الذهاب أمام الأهلي بدور قبل النهائي ببطولة التشامبيونزليج الإفريقي والمقرر إقامتها على ستاد”حمادة العقربي”برادس يوم السبت المقبل.