أول تعليق من كارتيرون بعد الفوز على أسوان

علق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فوز فريقه أمام نادي أسوان بثلاثية نظيفة ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أٌقيمت على ستاد”القاهرة الدولي”.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية” لم نخوض مباريات منذ فترة كبيرة ولكن بالاداء الجيد اليوم يعني أننا قمنا باستغلال فترة التوقف بشكل جيد للغاية، وسعيد بروح الفريق الرائعة التي ظهرت أمام نادي أسوان وإقتناص الفوز”.

وأضاف”إمام عاشور غير موجود من أجل تعويض فرجاني ساسي حيث أن إمام لاعب مهم بكل تأكيد وخاض مشاركات مع المنتخب المصري الأولمبي لذلك هو يضيف بالإمكانيات التي يتمتع بها وفرجاني ساسي لاعب كبير ولكن الزمالك فاز ببطولات سواء خلال تواجده او في غيابه”.

واتم”يجب تقدير المجهود الذي بذله فرجاني ساسي خلال الثلاثة أعوام التي قضاها مع الزمالك، كان من أهم اللاعبين في الفريق، لكن اللاعبون يأتون ويرحلون والأندية تظل حاضرة كما هي”.

وجاء أهداف الفارس الأبيض عن طريق الثنائي أحمد السيد زيزو والتونسي سيف الدين الجزيري وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 58 منفرداً بصدارة جدول الترتيب الدوري المصري بفارق 17 نقطة عن صاحب المركز الثاني غريمه التقليدي النادي الأهلي بينما تجمد رصيد نادي أسوان عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر بفارق 10 نقاط عن المركز الثامن عشر والأخير.