الاتحاد الأفريقي يعلن مواعيد النسخة القادمة من دوري الأبطال

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”عن مواعيد النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث أخطر مسؤلو الكاف في الساعات القليلة الماضية الاتحادات الأهلية بشكل رسمي بإنطلاق مواجهات جولة الذهاب من الدور التهميدي في الفترة من 10 إلى 12 سبتمر القادم وتقام جولة الإياب في 17 إلى 19 من الشهر ذاته.

وقرر الكاف إقامة مباريات الدور الثاني التمهيدي في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر القادم بجولة الذهاب بينما تلعب لقاءات الإياب من هذا الدور في 22 لـ24 من ذات الشهر كما حدد الاتحاد الأفريقي شهر فبراير موعداً لإنطلاق مواجهات الجولات الأولى والثانية والثالثة من دور المجوعات حيث تقام الأولى في الفترة من 11 إلى 13 .الثانية من 18 لـ 20، والثالثة من 25لـ27.

وحدد الاتحاد الأفريقي مواعيد الجولة الرابعة في شهر مارس المقبل في الفترة من 11 إلى 13 فيما تقام مباريات الجولة الخامسة في الفترة من 18 إلى 20 من الشهر ذاته ولم يعلن مسؤلو الكاف باقي المواعيد من الجولة السادسة مروراً بالأدوار الأقصائية حتى الدور النهائي ببطولة التشامبيونزليج الأفريقي.

وعلى سياق متصل كان الاتحاد الأفريقي قد أصدر بياناً رسمياً مساء أمس الأحد بشأن منافشته إقامة بطولات جديدة لزيادة موارد كاف وأعضائه والمساهمة في جعل كرة القدم الأفريقية أكثر تنافسية وعالمية ورابحة مادياً