بيراميدز يستهدف صفقة الزمالك

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مُكثفة مع نظرائهم في نادي سموحة للظفر بخدمات الدولي حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكندري والمٌعار إلى صفوف أهلي طرابلس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية أن مسؤولي بيراميدز فتحوا إتصالات قوية مع المهندس فرج عامر للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل بعد الوصول إلى كافة الأمور الخاصة بالتعاقد سواء مالية أو إدارية حيث يسعى الفريق السماوي سرعة إنتهاء الصفقة لسد العجز في مركز المهاجم بعد التراجع الكبير للثنائي دودو الجباس والغاني جون أنطوي.

ويذكر أن إعارة حسام حسن مع أهلي طرابلس الليبي سوف تنتهي بنهاية الموسم الحالي كما وافقت إدارة سموحة على بيع اللاعب في الصيف الجاري وكان فرج عامر أعلن في وقت سابق عن قيمة مهاجم منتخب مصر الذي بلغت 40 مليون جنية.

وتردد أنباء في الساعات الأخيرة بشأن دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه في فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خاصةً بعد إقتراب رحيل الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري عن صفوف القلعة البيضاء بعد عدم إكتسابهم ثقة باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.