البدري : أفشة حطم مقولة “السعيد ملوش بديل”

أثنى حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على الأداء الذي يقدمه اللاعب محمد مجدي الشهير بـ”قفشة”صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريقه الحالي ومساهمته الفعالة في قيادة المارد الأحمر لحصد العديد من البطولات وكان أخرها التتويج باللقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقال البدري في تصريحات تيلفزيونية” قفشة نجح بكل تأكيد في إنهاء مقولة عبد الله السعيد ملوش بديل في مصر حيث وجد منافسة كبيرة في مركز صانع الالعاب بعدما فقد هذا المركز المنافسة بين اللاعبين وذلك نظراً لعدم نبوغ نجم لاعبين أخرين ولكن المتسوى الجيد الذي يقدمه ققشة مع الأهلى أنهى فكرة إحتكار اللعب على أي لاعب في هذا المركز”.

وعلى سياق متصل يترقب عشاق الساحرة المستديرة من الجماهير العربية المباراة المنتظرة التي ستجمع بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاََ بتوقيت القاهرة على ستاد”الأهلي وي السلام” وسوف ينقل اللقاء مباشرةََ عبر قناة”أون تايم سبورت 1″الناقل الحصري للبطولة المحلية بتعليق أيمن الكاشف.