الأهلي يتسلح بـ 3 نجوم للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

الأهلي يمتلك كتيبة من اللاعبين الأكفاء في كل مراكز الملعب، مما يجعله المرشح الأوفر حظًا للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز، لكن في كل فريق يوجد لاعبين سوبر تدخل الطمئنينة على نفوس الجماهير والجهاز الفني في المواجهات القوية، وغيابهم يكون مصدر قلق.

وقبل المواجهة المرتقبة للأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، تعول على الجماهير الحمراء على 3 نجوم من الفريق من أجل التتويج بالنجمة العاشرة في تاريخ الشياطين الحمر، والحفاظ على اللقب الذي يحمل الأهلي لقبه بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

وفي هذا التقرير نسلط الضوء على 3 نجوم يراهن عليهم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والجماهير الحمراء للتتويج بالنجمة العاشرة:

محمد الشناوي

يعد محمد الشناوي هو صمام أمان النادي الأهلي، ورجل المواجهات الكبرى كما يحلو للجماهير الحمراء تسميته، حيث يعيش محمد الشناوي أزهى فترات حياته الكروية، في ظل تألقه بصورة كبيرة مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وظهوره بمستوى متميز في المباريات الكبرى.

محمد مجدي “أفشة”

صاحب هدف التتويج بالنجمة التاسعة بعد تسجيل هدفه الشهير في مرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، يعول الجهاز الفني والجماهير الحمراء عليه بصورة كبيرة، خاصة في ظل تألقه بشكل كبير خلال المباريات الماضية، حيث يعد رمانة ميزان الأهلي وأحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة موسيماني.

محمد شريف

أطلقت الجماهير الحمراء لقب “شريف المخيف” على نجم هجوم القلعة الحمراء، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر بصورة كبيرة مع الأهلي خلال الموسم الحالي سواء في بطولة الدوري المصري أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث بعتلي صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 15 هدفًا بالتساوي مع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المُعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، كذلك يتصدر شريف قائمة هدافي بطولة دوري أبطال أفريقيا.