ثنائي الأهلي يظهر في تدريبات انبي .. صورة

قام الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بزيارة تدريبات نادي إنبي وذلك خلال إستعدادت الفريق البترولي للعودة للمنافسات ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المران الجماعي لإنبي الذي أٌقيم عصر اليوم الأثنين ظهور الثنائي اللذان سبق وأن لعب بقميص الفريق البترولي في السنوات الماضية وحرص لاعبا المارد الأحمر على مصافحة زملائهم السابقين في الفريق البترولي والإجتماع مع حلمي طولان المدير الفني لإنبي وعبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادي.

ومن المقرر أن يستعد ثنائي الأهلي للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام نادي كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا في إطار فعاليات نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد إقامتها يوم السبت الموافق 17 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”محمد الخامس” بالدار البيضاء.

ويعود الفريق الأحمر لإستئانف تدريباتهم غداً الثلاثاء بملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمدة 24 ساعة ليخوضوا المران الأخير في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً قبل التوجه المغرب. في تمام الثالثة عصراً.

فتح الصورة