أفشة يوجه رسالة لجمهور الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا (صورة)

حرص محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة محفزة لجماهير القلعة الحمراء، قبل السفر إلى المغرب لملاقاة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المحدد لها التاسعة مساء يوم السبت القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

ونشر محمد مجدي “أفشة” صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلق عليها قائلاً: “جاهزون للعاشرة”، في إشارة منه إلى رغبة لاعبي الأهلي في الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ الشياطين الحمر.

على جانب آخر شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد مختار التتش، انتظام الحارس علي لطفي في تدريبات حراس المرمى بعد تعافيه من الإصابة، وذلك في إطار استعدادات الشياطين الحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، المحدد لها يوم السبت القادم الموافق 17 من شهر يوليو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

علي لطفي قام بأداء بعد التدريبات الاستشفائية في صالة الجيم الخاصة بالنادي الأهلي، وذلك قبل انتظامه في تدريبات حراس الفريق تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي.