الجبلاية تستقر على موعد فتح باب القيد أمام الأندية

استقرت اللجنة الثلاثية المٌكلفة بشؤون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على موعد فتح باب القيد أمام الأندية في الأيام القادمة وذلك عقب نهاية بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر هذا الموسم.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم السبت أن الاتحاد المصري قرر فتح باب القيد أمام الأندية يوم 27 أغسطس المقبل ويعد هو اليوم التالي لنهائية مسابقة الدوري الممتاز ويأتي ذلك لضيق الوقت نظراً لإنطلاق الموسم الجديد في شهر سبتمبر القادم.

وأقادجت التقارير الصحفية أن الجبلاية ستستمر بذات الشروط القيد للموسم المقبل الموضوعة مسبقاً بخصوص اللاعبين الأجانب ويتم السماح لكل نادي بقيد 5 أجانب داخل قائمته الجديدة للموسم القادم بالإضافة إلى إلغاء قرار لاعباً واحداً من شمال أفريقيا كلاعب محلي.

وكانت مسؤلو اللجنة التي تدير اتحاد الكرة استقرت بنسبة كبيرة على إقامة الموسم الجديد من الدوري المخلي في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل وذلك لضيق الوقت بسب الإرتباطات العديدة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة حسام البدري حيث سيخوض مباراتين في شهر سبتمبر ضمن فعاليات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 ثم مواجهتين في أكتوبر ومثلهم في شهر نوفمبر ثم يليها بكولة كأس العرب نهاية شهر نوفمبر حتى ديسمبر.