ماذا قدم رباعي الأهلي الهجومي في دوري الأبطال قبل مواجهة كايزر تشيفز ؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي وبطل جنوب أفريقيا اليوم السبت الموافق 17 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”محمد الخامس” بالعاصمة المغربية الرباط وسوف تنقل المباراة مباشرةً عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة الأفريقية.

ويطمح المارد الأحمر تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى تحقيق الإنتصار اليوم على كايزر تشيفز والتتويح باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء ومواصلة السيطرة والهيمنة على القارة السمراء.

ويتسلح الأهلي في هذه المباراة بالعديد من اللاعبين المتميزين في الخط الهجومي ويأتي على رأسها اللاعب محمد شريف هداف بطولة التشامبيونزليج الأفريقي الذي لمع هذا الموسم بشدة برفقة الشياطين الحمر بالإضافة إلى محمد مجدي الشهير بـ”أفشة” وجناحي الفريق طاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

ويستعرض لكم موقع”كورة 365″أرقام هذا الرباعي في دوري الأبطال قبل صدام اليوم أمام كايزر تشيفز في المباراة النهائية:

– محمد شريف

شارك مهاجم المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا 12 مواجهة بمعدل 669 دقيقة تمكن خلالعا من أحراز 5 أهداف في شباك المنافسين كما يعد على بٌعد هدفين من أجل معادلة محمد أبو تريكة ومحمد بركات ثنائي الأهلي السابق.

– محمد مجدي الشهير بـ”أفشة”

خاض محمد مجدي أفشة صانع العاب الأهلي 11 مواجهة مع فريقه الحالي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بمعدل 736 دقيقة زار شباك المنافسين مرتين وقام بصنع 4 تمريرات سحرية لزملاؤه في الفريق ليعد أحد أبرز لاعبي الفريق الأحمر بالبطولة الأفريقية.

– طاهر محمد طاهر

إستطاع طاهر محمد طاهر أن يثبت قدراته الفنية والبدنية خلال مشاركته مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم حيث شارك في 10 مباريات تمكن من التسجيل 3 أهجاف وجميعها بالقدم اليمني وبات اللاعب أساسياً في تشكيلة الجنوب أفريقي بالمباريات الماضية نظراً لإعجابه بمستواه الفني والبدني في المرحلة الأخيرة.

– حسين الشحات

يعد حسين الشحات جناح الأهلي أقل لاعباً في الخط الهجومي هذا الموسم بدوري أبطال أفريقيا حيث خاض 8 مواجهات سجل خلالها هدفاً واحداً فقط ولم يصنع أي أهداف رغم الإعتماد الكبير عليه من قبل بيتسو موسيماني في اللقاءات الأخيرة.