الأهلي يكشف حقيقة العروض المقدمة لضم أفشة وموقف معلول من التجديد

كشف أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة العروض المقدمة لضم محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك موقف النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق من تجديد عقده.

وقال توفيق في تصريحات تليفزيونية: “محمد مجدي “أفشة” يريد أن يصنع تاريخًا في الأهلي، لذلك لا أعتقد أنه لن يرحل تمامًا في الفترة المقبلة، واللاعب غير معروض للبيع ولم يتلقى عروض”.

كما تطرق للحديث عن تجديد علي معلول قائلاً: “اليوم هو يوم احتفالي بلقب البطولة وسنذهب لإجازة العيد الأضحى وإن شاء الله خير ربنا يسهل سنأخذ الأمور خطوة بخطوة”.

وتفوق محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على كل لاعبي دوري أبطال أفريقيا في آخر موسمين بعدد إسهاماته في صناعة وتسجيل الأهداف في البطولة التي يحمل الأهلي لقبها في آخر موسمين.

وواصل محمد مجدي “أفشة” تفوقه على كل لاعبي دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين بعدما رفع سجل إسهاماته إلى 11 هدفًا في آخر نسختين أكثر من أي لاعب آخر في البطولة، حيث سجل 6 أهداف وصنع 5 أهداف.

ووفقًا لموقع “أوبتا العالمي” المتخصص في إحصائيّات كرة القدم فإن أفشة تفوق على المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الذي ساهم في 10 أهداف رفقة نادي الزمالك في آخر نسختين من بطولة دوري أبطال أفريقيا.