بالأسماء.. 5 لاعبين جدد يدعمون قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النادي الأهلي من حسم عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد، بداية من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في ديسمبر المقبل.

وذكرت التقارير أن النادي الأهلي استقر على عودة 3 لاعبين معارين في الموسم المقبل هم، أحمد ياسر ريان، ومحمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر، وذلك بعد تألق الثلاثي بشكل لافت للأنظار في الموسم الحالي، وحاجة الفريق لجهودهم خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

أما بالنسبة للصفقات الجديد، حسم النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمعار لنادي إنبي بالموسم الحالي، وذلك بعد اتفاق مسئولي القلعة الحمراء مع إدارة نادي النجوم على ضم اللاعب مقابل 15 مليون جنيه.

كما بات النادي الأهلي قريبا من التعاقد مع جناح أجنبي لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر في الموسم المقبل، حيث يفاضل الجهاز الفني بين 3 لاعبين لحسم التعاقد مع أحدهما في الفترة المقبلة أبرزهم، الاورجوياني سيرينو والمغربي سفيان رحيمي والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وتأهل الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية والذي سيقام في اليابان بشهر ديسمبر المقبل بعد تتويج الفريق بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.