أول تعليق من ميكيسوني بعد أنباء توقيعه للأهلي

كشف الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني حقيقة توقيعه للنادي الأهلي للإنضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.

وقال ميكيسوني في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء” أنا ملتزم بعقدا مع سيمبا ووكيلي هو من يتعامل مع جانب المفاوضات مع الأندية فهذه الأشياء ليس مسئوليتي”.

وتابع “حتى أكون صريحاً أنا لا أعرف أي شيء عن مفاوضات الأهلي وكيلي هو من يدير الأمور حاليا”.

وترددت في الأونة الأخيرة حول نجاح القلعة الحمراء في الظفر بخدمات الجناح الموزمبيقي لمدة 5 مواسم مقابل مليون ونصف دولار بالإضافة إلى التخلي عن خدمات الدولي الكونغولي والتر بواليا لصالح سيمبا في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي بالأهلي تدعيم الخط الهجومي لدى فريقه، في ظل التراجع الكبير لجناحي الفريق حسين الشحات وطاهر محمد طاهر بالإضافة إلى النيجيري جونيور أجاي.

وفي سياق أخر، يستعد المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني للمباراة المقبلة أمام نادي البنك الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها غداً الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.