منتخب مصر لليد يخسر من الدنمارك في ثاني لقاءاته بدورة طوكيو

تعرض منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو باروندو جارسيا للخسارة من منتخب الدنمارك بطل العالم بنتيجة 32 / 27 في ثاني لقاءات المنتخبين بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في طوكيو باليابان.

دخل منتخب مصر لكرة اليد المباراة بقوة ونجح في خطف الأفضلية مبكرًا، حيث وصل الفارق إلى 3 أهداف لمصلحة الفراعنة في أول 5 دقائق رغم النقص العددي، حيث حاول منتخب الدنمارك فرض سيطرته، لكن كانت الأفضلية لمنتخب مصر الذي نجح في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 15 / 14.

في الشوط الثاني نجح منتخب الدنمارك في فرض سيطرته على المباراة، خاصة في ظل تألق حارسه العملاق لاندين الذي نجح في الذود عن مرماه، ونجح المنتخب الدنماركي من تعديل النتيجة والتقدم بفارق هدف ثم سارت المباراة هدف بهدف إلى نجح الدنماركيين في توسيع الفارق إلى 3 أهداف، وفي نهاية المباراة وصل الفارق إلى 5 نقاط لمصلحة الدنمارك ووصلت النتيجة إلى 32 / 27.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب اليابان في ثالث مبارياته بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في تمام الساعة السابعة والربع صباح يوم الأربعاء القادم الموافق 28 يوليو 2021.

ويلعب منتخب مصر لكرة اليد ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كل من الدنمارك، السويد، البرتغال، اليابان، البحرين.