الكشف عن حكم مباراة مصر وأستراليا بأولمبياد طوكيو

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن طاقم التحكيم للمواجهة المرتقبة بين منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب و منتخب أستراليا الأولمبي ضمن فعاليات بطولة دورة الألعاب الأولمبية التي تٌقام في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

ووقع إختيار الاتحاد الدولي على الحكم البرتغالى ارتر دياز، ويعاونه كل من روى باربوسا وباولو سواريز لإدارة مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الإسترالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أولمبياد طوكيو 2020 وسوف يذاع اللقاء عبر قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة الأولمبية والتي تنطلق غداً الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يحتل المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد نقطة واحدة في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا حيث تعادل الفراعنة أمام الماتادور الإسباني في أولى لقاءاته بأولمبياد طوكيو ثم تعرض للخسارة بهدف نظيف أمام التانجو في ثاني مواجهاته بالبطولة.

وتضم قائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو الأسماء الأتية :

لحراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.